Friday 8 September 2017

تداول تقنيات إدارة المخاطر - استراتيجيات الخروج


تجارة إدارة المخاطر استراتيجيات تقنيات خروج أرسلت بواسطة مانجي مادانغ منذ 1171 أيام إدارة المخاطر التجارية حرجة للغاية لبقائك في تجارة النقد الاجنبى لتداول العملات الأجنبية ومخاطرها! إذا كنت تريد أن تبقي التداول لفترة طويلة جدا، تحتاج إلى فهم أساليب إدارة المخاطر التجارية التي هي في غاية البساطة حتى الآن، ويمكن أن تحدث فرقا كبيرا بينك الفوز أو الخسارة عند التداول. لا يهم إذا كنت تتاجر على حساب لتداول العملات الأجنبية 1000 $ أو 1000000 $ حساب تداول الدولار، يجب أن نعرف قبل أن يتم وضع كل صفقة واحدة، ما أنت ذاهب إلى خطر على كل التجارة. لماذا إدارة المخاطر التجارية أمر بالغ الأهمية لFOREX TRADING البقاء حسنا، اسمحوا لي أن ترسم صورة لك هنا أقول لك بعض من بلدي الحوادث الخاصة عندما كنت قد بدأت لتجارة النقد الاجنبى. ربما بعد هذه القراءة، أن تتفهموا ذلك لأنك قد وصلت الى هذا الوضع. أو إذا كان لديك لا، هل واجهت سرعان ما (أستطيع أن أراهن على ذلك!). عندما كنت قد بدأت بالتجارة والتعلم، كانت هناك أوقات عندما كنت واثقا بحيث التجارة كنت ذاهبا لمكان كان على وشك أن الفائز ... تخمين ما فعلت؟ بسبب ثقتي، وأخذت الكثير من المخاطر على أن التجارة مما كنت عادة ما يكون. وسرعان ما وضعت تلك التجارة، ويبدأ لتحصل سلبي، ويستمر خسارتي ورقة لزيادة. أنا على أمل والصلاة أن السوق سوف ينعكس كنه لا يفعل ذلك. الآن، أشاهد بلا حول ولا قوة في ظل استمرار الخسائر بلدي لزيادة خارجة عن ارادتي مستوى من الراحة وأنا مشلول أيضا للخروج إلى أن التجارة لأنني أعرف أنني عندما يغلق أن التجارة وانا ذاهب الى تعاني من خسائر فادحة! قريبا، وتبدأ في رؤية إشارة حمراء على طلبي على منصة MT4 عندما بلدي وقف الخسارة على وشك ضرب. أقرع! هو ضرب وقف الخسارة بلدي! أنا خارج مع خسائر فادحة. الآن أود أن النضال من أجل استعادة حسابي تداول العملات الأجنبية على التوازن الأصلي لأنني قد اتخذت فقط نجاحا كبيرا (خسائر ضخمة!). لأنني لم ندخل في أن التجارة في المقام الأول مع الخسارة التي كنت مرتاحا مع. لقد خاطرت كثيرا على تجارة واحدة! HOW MUCH RISK PER TRADE؟ قبل ان يضع تجارية واحدة، عليك أولا تحديد مقدار كنت مرتاحا للمخاطرة على كل التجارة لكم مكان. وهو ما يعني، تحتاج إلى تحديد، وكم٪ (نسبة مئوية) من حسابك لديك في المخاطرة في التجارة. يتيح القيام ببعض العمليات الحسابية: إذا كنت المخاطرة 2٪ فقط من حسابك في كل صفقة، ثم 50 الصفقات خاسرة متتالية سوف تمحو حسابك تداول 10،000 $. خطر 5٪ وتحتاج فقط 20 الصفقات خاسرة متتالية ومسحت حساب التداول الخاص بك نظيفة. هل خطر 10٪ لكل منهما التجارة وتحتاج فقط 10 الصفقات خاسرة متتالية للقضاء حساب الفوركس الخاص بك. تستطيع أن ترى في نمط هنا؟ إذا كنت لا تستطيع، هنا هو: كلما خطر في التجارة، وقتا أقل ما يتطلبه الأمر للتفجير حسابك الخاص بك تجارة النقد الاجنبى. إذا كان لديك حساب تداول الفوركس 5000 $: مع المخاطر 2٪ في التجارة، وهذا يعني انك تخاطر 100 $ في التجارة مع خطر٪ 5، انك تخاطر 250 $ في التجارة. مع خطر 10٪، من 500 $ في التجارة. أنا شخصيا التجارة مع المخاطر من أي مكان ما بين 1٪ إلى 5٪. المخاطرة بعد الآن من 5٪ في التجارة هو الانتحار. 1٪ -5٪ خطر في التجارة مستويات المخاطر أنا مرتاح مع الأخذ. قد تكون مختلفة. قد كنت تفضل 1٪ أو 2٪ خطر في التجارة. التداول اليومي توزيع المخاطر أنت أيضا يجب أن يكون خطرا التداول اليومي الذي كنت مرتاحا. هنا هو ما أعنيه اليومي توزيع المخاطر التجارية: كم حسابك أنت ذاهب للمخاطرة في اليوم الواحد؟ ويمكن أن يكون 1٪ أو 5٪ أو أي شيء كنت تفضل ذلك. ولكن تذكر، وكلما خطر، وأكثر سوف تفقد وكلما حساب تداول العملات الأجنبية الخاصة بك وسوف تختفي. هنا هو ما أقوم به: I خطر في أي مكان ما بين 1٪ إلى 5٪ في صفقة واحدة. بلدي خطر كحد أقصى في التجارة هو 5٪. وهذا يعني لي خطر كحد أقصى يوميا هو 5٪. أنا لا يمكن أن يتجاوز ذلك. I'f لقد ضرب خسارتي 5٪ لهذا اليوم، وأنا وقف التداول. عندما كنت التجارة غدا، وسوف يتداول على الأرجح مع 1٪ أو 2٪ من خطر التداول اليومي. وسوف التجارة مع المخاطر الصغيرة حتى أنا اعادة حساب التداول الخاص بي يصل. إذا كنت تعاني من خسارة على أن التجارة 1٪، وأنا لن التجارة مرة أخرى خلال ذلك اليوم. خسارة التداول 5٪ هو الحد الأقصى للخسارة حساب التداول وأنا على استعداد للمعاناة في يوم واحد. حتى عندما جئت للتداول غدا، سوف يمكنني التداول باستخدام الاختطار 5٪ مرة أخرى؟ لا! لماذا ا؟ ماذا لو كنت تأخذ التجارة وخسرت 5٪ من حساب التداول الخاص بي مرة أخرى؟ ثم لقد فقدت 10٪ من حساب التداول الخاص بي في 2 أيام فقط. هذا سيئ. فكيف وأنا التداول غدا؟ وسوف التجارة مع أي مكان من 1٪ T0 خطر 2٪. أذهب صغيرة، حسنا؟ الذهاب صغيرة. وإليك نصيحة من شأنها أن توفر حساب لتداول العملات الأجنبية الخاص بك: عندما كنت قد فقدت تشاك كبير من حساب تداول العملات الأجنبية، تحتاج لبدء التداول العقود الصغيرة أو الصفقات مكان مع المخاطر صغيرة جدا مثل خطر 1٪ في التجارة حتى تقوم ببناء تجارتك حساب مرة أخرى إلى ما كان عليه. القاعدة 2٪ لإدارة المخاطر في تجارة الفوركس لقد قرأت واشترى تداول الكتب الكتب حول إدارة المخاطر التجارية والعديد من هذه الكتب، نقول أن علينا أن نخاطر 2٪ في التجارة. يجب المخاطرة 2٪ فقط من حساب التداول الخاص بك عن كل صفقة. لماذا 2٪ مخاطر التداول في التجارة؟ حسنا، أولا، مع 2٪ مخاطر التداول في التجارة على حساب تداول 10،000 $، ما عليك سوى أن يخاطر 200 $ لكل عملية متاجرة. وهو ما يعني اذا خسرت 50 مرات على التوالي، سيتم محو لكم. ما هي فرصة لحدوث ذلك؟ ليس كثيرا. ولكن إذا كنت تتاجر مع مخاطر كبيرة في التجارة، فإن فرص حدوث ذلك من المرجح جدا. الاستراتيجيات التجارية EXIT قبل الدخول بعملية التجارة، يجب أن يكون أيضا خطة لكيفية انت ذاهب للخروج (كيف أنت ذاهب للخروج تجارتك). اما خروج من التجارة في الحالات التالية: هو ضرب وقف الخسارة هو ضرب المستوى المستهدف جني الأرباح الخاصة بك أو هو ضرب زائدة وقف الخسارة أو يمكنك الخروج من التجارة عندما ندرك أن خسائرك تزداد كثيرا جدا بالنسبة لك. أو يمكنك الخروج من التجارة عندما ترى أن هناك المعاكس دخول إشارة التجارة فقط قريبا بعد إدخال التجارة. أو بعض التجار لديها أنظمة حيث خروج من التجارة خلال أوقات معينة أو أيام (مخارج تستند إلى الوقت) بالمناسبة، قد تكون مهتمة ايضا في القراءة التالية: هل يتمتع هذا؟ فإن ذلك يعني العالم بالنسبة لي إذا كنت مشترك هو:

No comments:

Post a Comment