Sunday 3 September 2017

أكاديمية التداول عبر الانترنت


أكاديمية التداول عبر الانترنت 6 يوليو 2013 التعليقات مغلقة ألم في سوق الأسهم هل تشارك في سوق الأسهم؟ إذا كان لديك تداولها قبل ذلك كنت أعرف كيف المجهدة يمكن أن يكون. هل فقدت المال في التجارة؟ يمكن فقدان المال يكون لها تأثير سلبي على الصفقات المستقبلية والحياة بشكل عام. هذا يمكن أن يؤدي إلى تراجع التجار الذي يحرك فقط كنت أبعد أسفل التل. إذا كنت طعاما المتداولة من قبل ولكن تحاول أن تتعلم ثم تعلمون كم هو صعب لإيجاد مصادر موثوقة للمعلومات. عبر شبكة الإنترنت، هناك خبراء ومعلمو واعدة الملايين ولكن تقدم حقا لكم شيئا. عادة ما تكون هناك ندوات والفئات التي يمكنك اتخاذها إذا كان لديك بضعة آلاف من الدولارات لرمي عليهم. وأنا أعلم أنني لم أكن عندما بدأت. هناك الكثير من الألم الذي يأتي جنبا إلى جنب مع سوق الأسهم، ولكن هناك أيضا العديد من الطرق لتجنب ذلك إذا كنت تعرف كيف. أنت لا تحتاج أن يخسر المال الخاص بك فقط لتعلم الدروس مباشرة. هناك طرق للتداول في السوق والحصول على تجربة حقيقية دون المخاطرة أموالك بشق الانفس. الذي يطلق عليه تجارة الورق والكبير للمبتدئين. تجارة الورق التقليدي ينطوي على تتبع كل من الصفقات الخاصة بك عن طريق اليد وحساب انتصارات وخسائر بك. هناك أجهزة محاكاة سوق الأسهم عبر الإنترنت التي تسمح في الواقع كنت تعكس قيم الأسهم الحالية، وتعطيك مبلغ محدد من المال للاستثمار. هذه المحاكاة هي كبيرة لأنها توفر تجربة مباشرة دون ألم فقدان المال الفعلي. Investopedia يقدم فكرة جيدة والتي تمنحك 100،000.00 $ بالدولار افتراضية في التعامل معهم. كما قلت آنفا هناك المعلمون والخبراء من شأنها أن توفر لك كل ما تحتاج لمعرفته حول سوق الأوراق المالية. هؤلاء الرجال ليسوا عادة إلى مساعدتك، ولكن هناك فقط لجمع الراتب. لكن قلة مختارة منهم يمكن أن تقدم حقا مادة قابلة للتنفيذ. هذه اختيار بعض الخدمات والنشرات الإخبارية توفر ميزة كبيرة لأولئك الذين يوقعون معهم. كيف يمكنني العثور على تلك جيدة على الرغم من؟ ثت آلام أخرى في السوق، ولكن هو لا يجب أن تكون. إذا ذهبت عن الطريق الخاطئ كنت تجربة التعلم يمكن أن يكون سهلا كما أو مؤلمة كما تريد لها أن تكون. إيسنت سوق الأسهم سهلا ولكن يمكنك أن تجد أولئك الذين هم هناك فقط لمساعدتك. هناك معلمين التي تتمتع بحق التدريس! لا تدع نفسك تستسلم. سيكون لديك للعمل في تعلم هذه المهارة الجديدة ولكن لم يكن لديك أن يكون وحده. تذكر أنك يمكن أن يبدأ التداول في سوق الأوراق المالية، وليس هناك أي سبب كنت غير قادر على القيام بذلك اليوم. لمعرفة المزيد عن خدمات الأسهم ونرى تعليقات على هذا المنتج الاختيار من يختار الأسهم البرمجيات التجارية. 28 يونيو 2013 التعليقات مغلقة التداول في عالم الانترنت لماذا يجب أن التداول في سوق الأسهم؟ التداول في سوق الأوراق المالية ليست للجميع. هناك مخاطر كبيرة تشارك جنبا إلى جنب مع القدرة على مكافآت كبيرة. أولئك الذين القفز في سوق الأسهم دون خبرة خطر الاستثمارات بأكملها وأيضا كافة الأرباح المستقبلية التي يمكن أن تقدم. هناك أشخاص والشركات الذين يمكن أن يعلمك أن تصبح التجار صحيح، ولكن هناك أيضا أولئك الذين يريدون الاستفادة من جهلك. التداول هو كل شيء عن وضع استراتيجية والالتزام به. إذا كنت تريد أن تكون تاجرا ناجحا ثم عليك أن تضع أهدافا لنفسك والبقاء وفيا لديك استراتيجية. وهنا بعض الأسباب الأساسية التي تتاجر الناس: 1) سريعة نسبيا. عائد مرتفع بالمقارنة مع الفائدة على الودائع المصرفية. بوالص التأمين على الحياة وأدوات الدين الأخرى. 2) هناك فرصة للحصول على المزيد من العائدات في شكل أرباح الأسهم والمكافآت. في الودائع المصرفية تحصل على عائدات ثابتة اعتمادا على كم كنت تستثمر وأين. 3) إجمالي الدخل من أرباح غير الضريبية بغض النظر خالية من المبلغ. في حين الدخل المكتسب من الفائدة هو الخاضع للضريبة. 4) لا الأشياء المادية للحفاظ على أو الحفاظ عليها. جميع الأسهم هي الآن في شكل الكتروني. 5) لا القيم الثابتة، هناك احتمال للاستثمار الخاص لزيادة لقيم غير محدودة. سعر السهم يتغير يوميا. 6) السيولة: يمكنك فقط بيع الأسهم الخاصة بك إذا كان شخص ما على استعداد لشرائها التغييرات تحركات الأسعار اعتمادا على الأسعار اشترى أسهم وبيعها. 7) أنت مسؤول عن شراء وبيع الأسهم الخاصة بك إذا كنت تتاجر على الانترنت. إذا كنت تبيع عندما كان سعر السهم فأنت كسب المال ولكن إذا كنت تبيع عندما يكون أسفل من الواضح أنك تخسر المال. الناس تستثمر في أسهم عوائد سريعة على استثماراتهم والقدرة على النمو حساباتهم بشكل كبير. أعظم شيء عليك قبل الاستثمار في الأسهم هو المعرفة. البحث التجار من ذوي الخبرة ومعرفة ما هي تعلم استراتيجياتها كل ما يمكن قبل رمي المال الخاص في الأسواق. يمكن الاستثمار في الطبقات أو شراء دورات الفيديو يمكن ان يكون خيارا قابلا للتطبيق كما أن هناك العديد من على شبكة الإنترنت.

No comments:

Post a Comment