Saturday 12 August 2017

تصميم استراتيجية التدريب


توفير التدريب المستخدم النهائي وإدارة التدريب Continuant تدرك أنك عملاء يستحقون أقصى عائد على الاستثمار عليك موحدة نشر الاتصالات. مرة واحدة يتم تثبيت النظام، ونحن نشجع بشدة أن المستخدمين النهائيين اعتمدت والاستفادة من قدرات نظم بحلول نهاية السنة الأولى. يمكن تقديم التدريب في عدد من الطرق في أحد الفصول الدراسية أو عن طريق الدورات على الانترنت. وظائف إبراز الوثائق تكون متاحة، وأشرطة الفيديو التعليمية وغالبا ما تكون جزءا من المناهج الدراسية. إذا كنا ندعم ذلك، يمكننا أن تدريب لك على ذلك. الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول الاحتياجات الخاصة بك لالمستخدم النهائي والتدريب في مجال الإدارة. الدرس 8 - استراتيجية تعليمية الدرس 8 قراءات قراءة الفصل 8، وضع استراتيجية تعليمية، من ديك وكاري. معلومات اساسية حسنا، youпїЅve قطعنا شوطا طويلا في عملية التصميم التعليمي. YouпїЅve تعريف الحاجة التي تريد معالجة مع التعليمات، قررت على الهدف، وكسر هذا الهدف إلى خطوات، substeps، والمهارات الفرعية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك فكرة جيدة عن الذين المتعلمين الخاص بك هي والسياق أنها سوف تعلم هذه المهارات الجديدة في، والسياق الذي سيستخدم هذه المهارات الجديدة في. وأخيرا قمت بإنشاء قائمة أهداف تشير إلى ما تريد لها أن تكون قادرة على القيام في نهاية التعليمات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع العناصر التي سوف تساعدك على تحديد ما إذا كانت تستطيع أن تفعل ذلك أم لا. مع كل هذه خطوات التخطيط والتحليل واسعة الانتهاء، فقد حان الوقت للتفكير في تخطيط الدروس الفردية. ويتم إنجاز ذلك من خلال خلق استراتيجية تعليمية. كما ترون هذه هي الخطوة السادسة في نموذج ديك وكاري. ديك وكاري استخدام مصطلح الاستراتيجية التعليمية لوصف عملية التسلسل ومحتوى تنظيم وتحديد أنشطة التعلم، وتحديد كيفية توصيل المحتوى والأنشطة. يمكن وضع استراتيجية تعليمية أداء عدة وظائف: ويمكن استخدامه كما وصفة طبية لتطوير المواد التعليمية. ويمكن أن تستخدم مجموعة من المعايير لتقييم المواد الموجودة. ويمكن أن تستخدم مجموعة من المعايير وصفة طبية لمراجعة المواد الموجودة. ويمكن استخدامه كإطار يمكن من خلالها تخطيط الملاحظات الطبقة المحاضرة تمارين جماعية تفاعلية، والواجبات المنزلية. التخطيط لاستراتيجية تعليمية هو جزء مهم من عملية التصميم التعليمي بشكل عام. جانيه يدعو تخطيط وتحليل الخطوات بنية بطبيعة الحال، في حين أن الاستراتيجيات التعليمية هي الطوب وقذائف هاون. هذا هو المكان الذي تعامل مع كيفية توجيه فعلا الطالب. الخطوات السابقة في عملية التصميم التعليمي لم يقم عمدا أي مناقشة كيف يمكن القيام به في التعليمات. عناصر الاستراتيجية التعليمية خلق استراتيجية تعليمية ينطوي على اتخاذ جميع المعلومات التي تراكمت على هذه النقطة، وتوليد خطة فعالة لتقديم تعليمات لطلابك. عند هذه النقطة يجب أن تكون قادرة على الجمع بين معرفتك التعلم ونظرية التصميم مع تجربتك المتعلمين والأهداف. وضع استراتيجية ليست هي نفسها كما في الواقع تطوير المواد التعليمية الخاصة بك. والغرض من إنشاء هذه الاستراتيجية قبل وضع المواد نفسها هو تحديد كيف سيتم الربط بين الأنشطة التعليمية لتحقيق أهداف (GagnпїЅ، 1988). هذا وسوف توفر لك مع خطة واضحة للتطور لاحق. ديك وكاري وصف أربعة عناصر استراتيجية تعليمية: تسلسل محتوى ومجموعات مكونات التعلم التجمعات الطلابية اختيار وسائل الإعلام وتسليم أنظمة LetпїЅs نلقي نظرة سريعة على كل واحد. العنصر 1 - تسلسل محتوى ومجموعات تسلسل المحتوى الخطوة الأولى في وضع استراتيجية تعليمية واتخاذ قرار بشأن تسلسل التدريس وتجمعات المحتوى. سواء كنت تقوم بتطوير الدرس، بطبيعة الحال، أو منهج كامل، يجب اتخاذ قرارات بشأن تسلسل الأهداف. أفضل طريقة لتحديد تسلسل هي للإشارة إلى تحليل التعليمي الخاص بك. سوف تبدأ عادة بالمهارات تابعة أقل مستوى على اليسار، والعمل طريقك حتى من خلال التسلسل الهرمي حتى تصل إلى الهدف خطوة رئيسية. ItпїЅs يست فكرة جيدة لتقديم معلومات حول مهارة حتى يكون لديك عرض المعلومات على جميع المهارات الفرعية ذات الصلة. العمل طريقك من أسفل إلى أعلى واليسار إلى اليمين حتى يكون لديك تغطية جميع المهارات. ثم youпїЅll ترغب في توفير التعليم على دمج كافة الخطوات في الهدف التعليمي (بلوغ الهدف النهائي). تجميع التعليمات نظر المهم التالي هو كيف شئتم مجموعة الأنشطة التعليمية الخاصة بك. قد تقرر لتقديم معلومات عن هدف واحد في وقت واحد، أو مجموعة عدة أهداف ذات الصلة. ديك وكاري نوصي بأخذ العوامل التالية بعين الاعتبار عند تحديد مدى قوة أو تعليمات قليلا لتقديمها في أي وقت من الأوقات: في المرحلة العمرية من طلابك تعقيد المواد نوع تحدث عملية التعلم ما إذا كان النشاط يمكن أن تختلف، وبالتالي تركيز الاهتمام على المهمة مقدار الوقت اللازم لتشمل جميع الأحداث في استراتيجية تعليمية لكل مجموعة من المحتوى المقدم. العنصر 2 - تعلم مكونات العنصر التالي في استراتيجية تعليمية وصفا لعناصر التعلم لمجموعة من المواد التعليمية. هنا ديك وكاري يذكر GagnпїЅs تسعة أحداث التعليمات. وهو مجموعة من الأنشطة التعليمية الخارجية التي تدعم العمليات الداخلية للتعلم. مرة أخرى في الدرس 2 ناقشنا نظرية GagnпїЅs التدريس، وعرض المكونات الرئيسية الثلاثة: التعلم فئات (المجالات)، وظروف التعلم، والأحداث التي وقعت تسعة من التعليمات. وقد سبق الفئات التعلم، وفي هذا الدرس سنلقي نظرة على الأحداث التدريس، وأوضاعه في التعليمات. من أجل التعليم لإحداث التعلم الفعال، يجب أن يتم ذلك في التأثير على العمليات الداخلية للتعلم. ويعتقد GagnпїЅ أن التعليم هو عبارة عن مجموعة مرتبة عمدا من أحداث خارجية تهدف إلى دعم عمليات التعلم الداخلية (ص. 11)، ويهتم في ما أنواع الأحداث يمكن أن توفر مثل هذا الدعم. لذلك، لربط نظريته في التعليم معا، وقال انه وضعت تسعة أحداث للتعليم أن هناك حاجة لجميع عمليات التعلم ومخرجات التعلم. عندما تلت ذلك، المقصود هذه الأحداث لتعزيز نقل المعرفة أو المعلومات من التصور من خلال مراحل مختلفة من الذاكرة. جانيه الحصول على هذه الأحداث من فهم العمليات المعرفية التي تذهب في الدماغ (يجب عليك أن تتذكر التعلم عن معالجة المعلومات الإدراكية في علم النفس التعليم دورتك). وباختصار، فإن أنواع المعالجة يفترض أن يحدث خلال أي فعل واحد من وخصها GagnпїЅ على النحو التالي التعلم: انتباه . يحدد مدى وطبيعة استقبال التحفيز واردة. الإدراك الانتقائي (التي تسمى أحيانا التعرف على الأنماط): يحول هذا التحفيز في شكل كائن الميزات، للتخزين في الذاكرة على المدى القصير. بروفة . يحافظ ويجدد العناصر المخزنة في الذاكرة على المدى القصير. ترميز الدلالي. تستعد المعلومات لتخزين على المدى الطويل. استرجاع . بما في ذلك البحث. عائدات تخزين المعلومات إلى الذاكرة العاملة أو لمولد استجابة. منظمة استجابة. يختار وينظم الأداء. ردود الفعل . توفر المتعلم مع المعلومات حول العروض ويحرك عملية التعزيز. مراقبة العمليات التنفيذية. تحديد وتفعيل الاستراتيجيات المعرفية. هذه تعديل أي من العمليات الداخلية المذكورة سابقا أو جميعها. وكما ذكر سابقا، فإن هذه العمليات الداخلية يمكن أن تتأثر بالأحداث الخارجية، وهو ما يجعل التعليم ممكن. على سبيل المثال، قد تتأثر الإدراك الانتقائي بترتيبات معينة من المواد التعليمية. ومن شأن تقنية بسيطة لهذا أن يكون لتسليط الضوء أو تسطير كتلة من النص الذي تريد المتعلمين للتركيز على. مصممة الأحداث GagnпїЅs التدريس لمساعدة المتعلمين الحصول عليها من حيث هي إلى حيث تريد لها أن تكون. HereпїЅs قائمة من الأحداث، وفقا للترتيب وعادة ما يعملون فيها: كسب اهتمام إعلام المتعلم من الأهداف استدعاء تحفيز التعلم مسبق تقديم مواد التحفيز توفير التوجيه التعلم انتزاع الأداء تقديم ملاحظات حول صحة الأداء تقييم الأداء تعزيز الاحتفاظ بها ونقلها نضع في اعتبارنا أن كل هذه الأحداث قد لا يكون منصوصا عليها كل درس. في بعض الأحيان، يمكن للمرء أو أكثر من الأحداث يكون بالفعل واضحا للمتعلم وربما لا تكون هناك حاجة. أيضا، واحد أو أكثر من الأحداث يمكن أن تقدم من قبل المتعلمين أنفسهم، وخاصة المتعلمين الذاتي من ذوي الخبرة. قد توفر الأكبر سنا، وأكثر المتعلمين من ذوي الخبرة العديد من الفعاليات من تلقاء نفسها، أما بالنسبة للأطفال الصغار أن يرتب المعلم لمعظمها. ديك وكاري إعادة ترتيب الأحداث GagnпїЅs لتناسب إلى خمس فئات. ومع ذلك، يتم ذلك معروفة على نطاق واسع منذ GagnпїЅs تسعة أحداث الأصلي نريد أن نركز على الخدمات المقدمة إلى الآن. وفيما يلي نظرة فاحصة على كل واحد: 1. كسب الاهتمام ويعمل العديد من أنواع مختلفة من التقنيات لكسب اهتمام learnerпїЅs. وغالبا ما يتم ذلك باستخدام نوع من الاهتمام الحصول على الجهاز، مثل قطع سريع في شريط فيديو. ومع ذلك، فإن أفضل طريقة لكسب اهتمام هو أن أناشد مصالح learnerпїЅs. ويمكن أن يتم ذلك باستخدام الأسئلة المتعلقة بتقصي، مثل، ما رأيك يجعل سقوط ورقة من شجرة؟ تكتسب العلاقات الاهتمام في مباشرة مع مفهوم التحفيز. المعلمين يعرفون جيدا الصعوبات التي ينطوي عليها الطالب تحفيز على الاهتمام في العملية التعليمية. وقد حاول جون كيلر للتعامل مع هذا من خلال تطوير نموذج جمعية الهلال الأحمر الأفغاني من التحفيز. جمعية الهلال الأحمر الأفغاني هو اختصار ل:

No comments:

Post a Comment